الثلاثاء، 30 يوليو 2013

اغلى الاحلام

لكل احلامه  الذى يحياها اما انا فاحلامى كما ذكرت مسبقا فى اولى تدوينات الاحلام انى علاقتى بها  قوية توحدية  على الرغم من عشوائيتها وتناقضها ذكرت الالم فى احلامى  واليوم اتحدث عن اغلى الاحلام .. الجنة ..
اول احلامى واخرها حلم  يراودنى عند احساسى بضيق الدنيا عند افتقادى للسلام وايضا عند رؤيتى لشىء جماليا استطيع امتلاكه او حتى لا استطيع فاقول  .. مابالجنة افضل ..عبارة يقينية داخلى تصبرنى كثيرا وتمحو كل احاسيس العجز 
الجنة حلم معنوى غير ملموس سوى بقلوب امنت  بـــ ( كن فيكون ) وحدت رب الكون وعرفت ان الفلاح بالاخرة .
قلوب ايقنت انها بدار مرور لا دار قرار 
الجنة ليست فقط بالاخرة والحياة الابده الجنة لها طريق يبدأ بالدنيا فاللجنة  سكان مازالو بالدنيا لكنهم يواصلون الطريق 
متمتعين بالرحلة ومتحملين مشاقها بكل صبر 
يعيشون بالسلام الذى يتقابلون عليه ينتهجون قيما  واخلاقا ستكون ابوابا تفتح لهم بكل الترحاب .
طريقى للجنة يبدأ بأن احبها واتمناها واحب قبلها خالقها وخالقنى وخالق كل الكون اعيش كأننى من اهلها وساكنيها 
مع اننى  مازلت بالسفر غير مسمى الاجل فاحترم القواعد وقوانين الاغتراب والتزم مبادىء وطنى الخالد الى ان اعود له 
نعم انا كنت اسكنها يوما الى ان حقد عدوى واخرجنى منها فالألتزم بالجمال داخلى الى ان اعود مجددا 
ويتحقق اغلى الاحلام ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...