الأربعاء، 24 يوليو 2013

وانا بكامل الحنين ...

احن الى ايام منذ ان غابت غاب عنى كل راحة كل امل كل اطمئنان ايام عرفت بها قيمة ان تحيا بالرضا وتتنفس الايمان ان تسير بمنهج كن سعيدا فربك الله كن متأكدا رزقك قادم قادم لا محال ورزقك الاجمل مادام من صنع الله ايام كنت اتمنى الشىء واجد ربى يرزقنى اياه من حيث لا احتسب فافرح بشده كم يرعانى حبيبى وخالقى كم يحنو على ويهدينى ماكنت ابغاه كم قريب منى ويسمع نبضات تشتاق لاشياء ماكان مجيئها بهذه السرعه ابدا على البال ايام كنت لا اخشى احدا  سواه او اهاب شيئا فقط خشيته ومحبته ايام لم يمسنى بها سوء قط كان يكفينى فقط ركعتين او دعوة قبل كل عصيب وكانت الدنيا باكملها تحت قدماى لا ابالى بها كان كل شىء يحل بيسر كان الجميع يرونى نجمة يحتضنها السحاب كانت محبته تشملنى ومعيته تحتوينى من اى اكتئاب 
انها ايام عرفت بها اليقين ومااجمل اليقين شعور لن يعرفه ابدا سوى من ذاقه ....

اليوم انا بكامل الحنين والاشتياق 
اليوم انا احاول جاهده  لانول الرضا 
وتعود ايام اليقين واترك الدنيا زاهدة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...