الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

متمرده مع ايقاف التنفيذ ..

عشقت كلمة متمردة الى حد التمرد على كل الحروف نهرتها أمها لحظة ان سمعتها اول مرة  انها لكلمة سيئة لا تلفظيها مرة اخرى فتمردت من داخلها اكثر واكثر وتعلقت بالكلمة اكثر فى الحقيقة لم يكن التعلق يقصد الكلمة فحسب . بلاشك ان الكلمة لها واقع مؤثر على النفس لديها لكنها توحدت مع معنى الكلمة حاولت كثير ان تخرج الصوت الداخلى الذى يحدثها بقوة انا حرة انا متمرده ..
انا حرة .. انا متمرده ..  لكن على ماذا ؟ !
انا متمردة على كل خطأ على كل ظلم على كل مهانة على كل عادة جاهليه يفرضها مجتمع ويلصقها بدين برىء منها 
انا متمرده على كل من يتجاهلنى على كل من حاول ان يقلل منى على كل من لايرانى .. سترانى يوما ~
انا متمردة على حب اعمى يسلبنى أنا .. على كل روح تكذب علىّ 
متمرده على الخيانة على الالم على المجاملات السخيفه 
متمرده على اشياء كثيرة لا اتذكرها متمرده على ذاكرتى الحمقاء التى دائما ماتخذلنى عند البحث .. الحديث .. الكتابة
واماكن وضعت بها اشيائى وأناس اختلفنا وصرنا لا نتحدث فاقابلهم وابتسم لهم وانسى ماكان بيننا ولا ينسوا ...

تختنق جدا من الروتين وهكذا دائما حال المتمردين ..

اعتنقت وعشقت التمرد مع انها ماتمردت يوما
كما ينبغى ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...