السبت، 16 نوفمبر 2013

الأمس يوما من الصمت ..


لا ادرى كسلا أم راحة من اسبوع ملىء بالكثير من النشاط وروح العمل
 أم انه شيئا لكسر روتين اسبوعى اعتادت فيه كتابه نمطا واحدا 
 خسرت يوما من التدوين بالحوليات لا بأس خسرت الكثير قبل ذلك من الايام
 لكن لا .. أنتى تعلمين جيدا أنكِ منذ أن عُدتى للكتابة والنشاط من جديد بعد فترة عبثية فى الحوليات (مابين كتابه شيئا لمجرد ملىء فراغ الايام وغياب الاحداث بحياتك  التى ربما تساعدك على الكتابة اكثر  ) اوفترة صاحبها التوقف والركود ..
اذن اليوم فى الحوليات يفرق كثيرا الاّن اليوم لكِ اصبح بمثابة حياة 
هكذا كنت احدث نفسى ..

وأمسِ بالحوليات لم يفرق كثيرا عن أمسِ بالحياة ..
فكان يوما رتيبا أيضا يشابه الاغلب من الايام يوما طويلا سبقته ليله ضاجعها الارق  وسبقتها ليال ليست بالقليلة على ذات المنوال امسِ لا كان به قليل من الكلام ولا كثيرا من الصمت امسِ كان يحمل الكثير من الافكار الموجعه التى بالطبع لن اسردها هنا ^^ يكفى صفحاتها المسرودة بقلبى بحبر مائل للاسود نعم فأنا لا اتحمل الاسود التام بقلبى مازلت اتوق للبياض وان غاب ..

اود ان احكى عن تجربة الاسبوع السابق كانت حقا رائعه يكفى انها اختتمت بخبر سعيد لطارق وانجى رفقائى لاسبوع من الجنون والعبث والجد والمرح  :) وقبله أيام أخرى حلقت الروح بأفكارهم وتناغمت كثيرا وتالمت احيانا وارتحلت  اكثروسافرت  معها الى الاعماق ..
لكنى الان لست بقدرة لأحكى .. لا لا لست متعبة الى هذه الدرجة او منهكة انما اريد ان احترم الصمت الذى ساد اجوائى والثرثرة التى لايفرغ منها عقلى ..
لذا هناك موعد أّخر على شرف ذاك الاسبوع الرائع :) ان شاء الله  ..

هناك تعليق واحد:

  1. ان شاء الله بيكون في ايام تانية كلها جنون وعبث وجد ومرح ... استعدي ^^

    ردحذف

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...