السبت، 7 ديسمبر 2013

الموت ..

 الحقيقة الواحدة التى اعلمها بهذه الدنيا واؤمن بها جدا لكنى الى الاّن لااستطيع استيعابها بشكل كاف التفكير به يدمر حبى للحياة ينتزعها منى يغتصب  اقدامى عليها تنهك الحياة داخلى وتتلاشى انفاسها ويصاب الدق بالاضطراب فاعيش الموت قبل ان ألقاه ..
اخشاه لانه موت اى غياب الحياة التى لا اعرف غيرها ولانه  التجربة الغيبية التى لم امارسها من قبل ..
دائما مالدى امل ان الله سبحانه وتعالى  سيبقينى اكثر  ليس الرحيل اليوم بعد مع انى اعلم ان ارادته لو شاءت فى التو سيحدث ..
احيانا افكر بالندم الشديد الذى سينتابنى انا والبشر بالرجوع ولو ليوم واحد
وافكر ايضا بالروح العزيزة التى ستفارق اتساءل ستفارق من ! ستفارقنى انا ومن انا روح وجسد ام الروح فقط تكفى
افكر بالخاتمة التى لايعلمها الا الله افكر بقبر سأسكنه وحدى مظلم مغلق كم اخاف الاماكن الضيقة والمغلقة وكم اموت من رعب  الظلام 
انا مازلت على قيد الحياة لذا الموت حقيقة غائبة حقيقة وحيده اصدقها لكنى لم امارسها بعد ...
اتمنى ان تختم لى ولكم بما يرضى رب العالمين 

هناك تعليقان (2):

  1. حلووووة جدا ي مشيرة بجد :)

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا يخليكى ياجونا مرورك انتى اللى احلى بكتيييييير وحياة ربنا :)) ♥

      حذف

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...