الاثنين، 9 ديسمبر 2013

أنا ..

حقيقة تميل الى ان تكون مبهمة لى و  للاخرين ..
 اتساءل بشغف وبخوف احيانا من انا ؟ ! 
ماحقيقتى .. من اكون  .. ولماأحيا !
 خلقنا جميعا لهدف واحد العباده هذا مااخبرنا به الخالق فى كتابه
خلقنا لتدب باجسادنا الروح وتدق قلوبنا ونتنتفس لنحيا 
كل منا  يحيا بطريقة مختلفه كل منا له دور خلق من اجله فى منظومة الحياة

 ماحقيقة دورى ؟! هل هى قواعد وشروط يراها الاخرون لى هى الانسب
هل هى امور اصل اليها يوما لأعلم عنى الكثير  واتخذها سبيلا ونهج اسير عليه

يتساءلون بفضول من اكون فيغامرون ويقتربون فيصرخ كيانى صرخات مكتومة 
كلا ..... علهم يبتعدون 
مالفائده ! قراءتهم لــ أنا ليست الكتاب الافضل على الاطلاق 
كتاب لايجب ان يقرأ سوى من المنتصف فالبداية غائبة والنهاية لم تحسم بعد
وما بالمنتصف متاهات ..
 حقيقة انا ستظل السؤال الحائر لى ولمن يهمه الامر ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...