الخميس، 31 أكتوبر 2013

نفسى ...

نفسى متى نلتقى الن يجمعنا ابدا لقاء احتاجك اكثر من اى وقت مضى احتاج ان تكونى معى صادقة اكثر صرت لا ادرى ماذا اريد وماذا يريد من حولى منى من يحتاج قرارى اكثر  من احتاج قراره  انزوى بداخل ذاك الركن وتكاد الزاوية الحادة تطبق على انفاسى ولا تنفرج ابدا نفسى لن اشكوكِ اليوم ولن اقول مللتك نفسى فلنتصالح فلنتصافح اريد ان احتضنك او بالأحرى ان تحضنينى انتِ
نفسى اخبرك اليوم شيئا انا كاذبة انا اكذب عليكِ الان انا لا احتاج سوى هروب لنوم عميق لا افيق منه ابدا نفسى أأخبرك شيئا اّخر تراجعت عن صدقى سأكذب ثانية فأنا اخاف ان تصدق امنيتى يوما والقى حتفى وانا لا اعرف  ماذا بعد ...

هناك تعليق واحد:

  1. ومين فينا قادر يصالح نفسه
    يا ريت نقدر نتكلم بس مع نفسنا شوية

    ردحذف

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...