الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

انت

احببتنى وصرت لك الدنيا فغبت عنك بسكونى المسكر فيك
استعمرتك دون قصد دون مسبق من النيه  احتويت انينك وحنينك
بتلقائية معهودة وعفوية


لك عندى احلام لكن اخشى الا تدركها اخشى ان تقتلها

 اخشى ان يسرقها الزمان وانت غارق فى حبي 
ولا حلم لك سواى ..

اخشى عشقك ان يتجاهل احتياجى لك 
بكل الصور بكل الاماكن بكل الاحداث
اخشى ان يملأك بى فتنسانى 
فاسكنك وتجهل عنوانى فتفقد الشوق لى 
لانى ماأفارقك لحظة فترتضى بصورتى التى لا تفارق خيالك
ولا تحلم بصورة اخرى وان كانت صورة ستجمع كلانا 

سكرات حبك وادمانك لأنا شيئا قد يعذبنى أنا 
وقد ارجوك انا ذاتى يوما لتستفيق
امتن لمشاعرك واخشى  ألا اوفيك 
ألا اكون على  ذات الدرجة من جنون العشق 

مع اننى اعلم جيدا انى اكفيك وقادرة على منحك مالاخطر لك ابدا 
سامنحك احلامك واكثر لكنى اخشى ان انتظر انا مع احلامى 
ان تشاركنا .. انت !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...