الجمعة، 30 أغسطس 2013

رسالة لن تقرأ ..

لا تجعل قلوبنا تزداد صدأ قد لانستطيع البدء مرة اخرى ..
اما ان نستمر فى تجاهلنا او نتجاهل سويا هذا العبث
ونعود كما كنا ..
اتعلم ان العودة لاتروق لى 
لكن العقل  يريد ان ينقذ مايمكن انقاذه 
لا تروق لى لانى سئمت تلك البدايات الخبيثة
التى تملأنا بالوهم ثم تصطدم الكيانات بالواقع
واقع قد تحمله انت او انا او ظروف عصت ارادتنا
ماشغلنى معك الهوى فصرت انثى ناضجة 
تعلم ان الهوى انتهى منذ عصر الاساطير 
رغم كونها تحلم ان تعيش بتلك الاساطير 
شغلنى معك ان نبنى حياة وان نعافر سويا
 الى ان نخرج لحياة اخرى خالدة بسلام 
اتعلم ايضا لا تروق لى الحياة لكنى اصطبر عليها
 لانها قدر وانا به قوية  الايمان 
اتعلم انا افضل ان يكون عرسى بالسماء وحولى الملائكة 
لانى اعشق الخلود واكره  انتظار النهايات 
لذا فانا ان يوما قررت الانتهاء اعلم انك ابدا لن تجدنى ..

هناك تعليقان (2):

  1. البعض لا يفقد ابدا مكانته بداخلنا فهو لم يكن يوم يحتل مكان او قلب انه يسكن الروح
    ربما يبتعد او يحل ولكن دائما مايظل يسكن الروح ومجرد العوده له عوده للروح

    ردحذف

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...