الأربعاء، 4 يونيو 2014

مفتاح الجمال ..

الشكل ام العقل ام الروح ؟
هناك من يضع الجمال فى قالب الشكل فقط
وهناك من يرى ان الجمال روح حلوة رحبة
وهناك من لايستغنى عن كليهما ويفضل
ان يجمع الجمال فى الجسد والروح

العقل .. هذا الشىء الذى يحتوى على ملايين الخلايا المعقده هل يحمل جمالا ؟ !
وكيف يكون العقل جميلا وهل نحن حقا بحاجة الى عقل حميل
فى رأييى أنا العقل مفتاح الجمال
فكيف أكون امرأة جميلة وانا أحمل عقلا سفيها
بل ان العقل هو الذى يزيدنى جمالا والحكمة هى التى ترقى بنا الى مراتب الملكات
لدى عقل رائع اذن أنا جميلة وأدرك جيدا كيف أتجمل

عقلى هو الذى يجعلنى أخطف قلوب من حولى
عقلى الجميل سيحملنى الى كل جميل
العقل دائما اعرف انه مركز التحكم فى ارسال كافة اشارات الجسد
اذن مادام جميلا سيرسل الى نبضى الجمال والى عيناى والى وجنتاى كى تورد خجلا
فاصير أجمل الجميلات ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...