الأربعاء، 7 يناير 2015

إنى أغرق ..

أنا أقرأ ماأكتب لنفسى بتلك الحرارة التى كتبت بها وبذاك الشجن الذى راقصنى وقتها أنا اقرأ الكلمة أكثر من مرة أقرأها بأكثر من كلمة وأكثر من احساس أحب كلماتى وصوتى الهادىء الحزين أحب نغماتى وأنفاسى الحالمة بعبق من زمن بعيد ..
أخبرنى أحدهم أنى طوفان متدفق من المشاعرابتسمت روحى فحسبت أنها مجاملة رقيقة ومقبولة الآن تتحدث روحى بمثل تلك الجملة 
وتنادينى طوفان
اعلم وجود هذا الطوفان جيدا وأحببته جدا لكننى أخشاه دائما
الطوفان سيدى فى الغالب نقمة يفيض فيغرق كل من حوله وقد يضع المرء صغيره تحت أقدامه
أما فى حالتى أنا أول من يغرق وأنا من تضع قلبها الصغير تحت أقدامها تضغط بأناملها الهشه على عروقه حتى يختنق 
أنا الطوفان الهادىء الذى يثور داخله وكما يُغِرق الماء الذى منه الحياة ويقتل من حوله
فطوفان المشاعر لدى يحرقنى بتلك الاحاسيس التى كانت يوما منبع للحياة
أحببت الطوفان وكرهته لكنى مااستطعت يوما أن أرحل عن أرض أدماها الغرق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

منذ سنة ...

أحيانا يخيل لى أن الموت هو السلام الوحيد فى هذا العالم .. أنا نفس بائسة كلما تخطو الى الامل تهوى ويسقط معها كل ماآمنت به من قيم أنا أضعف ...